مــنتـــدى *مُنــوعــآت* يُرحـــب بـــكـــم ~






    أنا جديد هنا ممكن أحد يحن علي شوي

    شاطر
    avatar
    أبو ريحه
    عُضـوة جـديـدة
    عُضـوة جـديـدة

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011

    أنا جديد هنا ممكن أحد يحن علي شوي

    مُساهمة من طرف أبو ريحه في الأربعاء يناير 05, 2011 10:52 pm

    بالأول حاب أعرفكم على نفسي أنا أنسان ذاق المر والعذاب أنسان تبهدل بالدنيا ماذاق الأكل ولا الشرب

    صدق أني أقطع القلب أنا دخلت هذا المنتدى منوعات اطفال ما أدري هل يسمحون لي بالدخول ولا لا Sad


    راح أحكي قصتي من البدايه ولا راح أنقص ولا راح ازود وأنصتو زين أنا سميت نفسي أبو ريحه لا أني خلاص نفسي أنفضخ نفسي أرحل بسلام

    نفسي أودع الدنيا أودع الدنيا وأنا مرتاح البال يمكن يجي يوم وأفرح يمكن يجي يوم وأفرح ما أدري بس طول هذا اليوم

    طول والله طول وماعندي صبر

    راح أبدأ قصتي وأحكمو على القصه

    في البدايه تم طردي من البيت لسبب بدون ذكر السبب تم طردي ذقت المر ذقت العذاب أول مانطردت رحت أفكر قلت وين أروح Sad


    جاني الهم وبجيبي مامعي ولا هلله ولا ريال قلت وين أروح فكرت وفكرت وفكرت جاء أبالي أني أسافر سافرت معي شخص

    هذا الشخص حن علي الله يوفقه دنيا وأخره شاف حالتي قال مسكين البني أدم هذا خليني أحن عليه وركبت معه وسافرنا
    250 كيلو Suspect جاء على بالي وحنا بالطريق أطلب منه أنه يجيب أكل بس أستحيت وقلت لا لا مستحيل أشحد مو كفايه ركبني أبلاش


    بعدها وصلت للديره حطاني وقال متأكد أن لك أحد هنا شايف مافي أحد جاء وخذاك قلت أنت سويت اللي عليك خل الباقي علي

    بعدها نزلت والدمعه على خدي قلت الله كريم الله يعين رحت أدور مكان أنام فيه مالقيت دورت كثير ومالقيت شفت مسجد متفتوح الباب حقه قلت خليني أدخل وأشوف دخلت وشفت كل شي طافي قلت مالي ألا النوم هنا نمت ورضيت بالواقع والمصير ...



    جاءت الساعه الخامسه صباحا موعد أذان صلاة الفجر وأنا نايم نسيت أني بمسجد فكرت أني بالبيت وحلمت في أمي وهي تعطيني شنطت المدرسه وكنت مبسوط ومرتاح فجئه يضرب صوت الباب طق طق طق طق مين مين طلع المؤذن جاء علشان يذن صلاة الفجر

    قال هيه أنت Suspect قلت نعم وأنا منحرج Embarassed قال شايف المسجد فندق Suspect

    قلت لا والله دورت ومالقيت مكان أنام فيه غير المكان هاذا Sad ودموعي تنزل



    قال يالله أطلع رح لأهلك قلت طيب مابغيت أجادل رغم أني تعبان Suspect




    طلعت بره المكان والجو بارد pale

    متت من الثلج وخلاص فكرت انيب راح اودع أنتظرت وأنتظرت خلصت الصلاه طلعو قمت أشوف هل المؤذن يخلي باب المسجد فاتح


    لا سكر الباب Suspect وأنا برا يالله خيره بغيره

    رحت للمزرعه قريبه من المسجد جلست وأنتظرت طلع الصباح نمت وأنا جالس Sad


    أسمع أصوات البواري حقت طلاب المدراس تذكرت لما كنت صغير Sad


    تذكرت أيام الطفوله السعيد وكان معي بجيبي صورتي وأنا عمري 5 سنوات أشوفها أبكي على طول Sad


    نزل ولد صغير بالعمر جاني وقال أنتى مين قلت ليه تسئل قال أنتى جديد هنا قلت هههه أنا جديد وساكن بالبيت اللي وراه

    قال لاتكذب البيت هذا بيت عمي أنحرجت Embarassed قلت اللي وراوه قال هذا بيت سباك قلت ياخي ما أبغى أسكن غصب ورحت وتركته



    لحقني Suspect قلت نعم

    قال معقوله تنام بالشارع Shocked

    قلت من قالك affraid

    قال باين عليك ماتعرف وين بيتكم

    قلت وش دخلك انام بالشارع أنام بالزباله Suspect

    خلني في حالي

    قال بكيفك

    أخيرا راح لزقه Suspect

    بعد ماراح أنتظرت بالشارع 7 ساعات تصدقون يامنتدى منوعات للأطفال


    جلست 7 ساعات

    بعد السبع ساعات جلست تحت شاحنه وشكلي هلكان وتعبان مافي أكل ولا شرب ولا شي Sad



    جاء نفس الولد شافني صار شكله مثل الصوره هاذي >>>>>>>د affraid


    قالي تتغدى معانا Crying or Very sad


    قلت طيب Embarassed سبيلي الوحيد الى النجاه


    دخلت عندهم بيتهم ماشاء الله كان نفسي أعيش فيه كان نفسي أسرقه Suspect


    قال وش مشتهي قلت أي شي Embarassed

    قال أطلب واتمنى
    قلت لايكون مصبارح علاء الدين وأنا مادري Suspect

    قال راح أحققلك اللي تبغى

    فجئه أسمع صوت أخته تقول علاء علاء تعال

    فيه مشكله بينهم ما أدري



    يتهاوشون جاني قال أختي مشكله قلت وش هو وش سوا طلب من أخته تسوي أكل خاص لي وهي ماهي فاضيه توها جايه من المدرسه تعبانه

    قلت خلاص مافي مشاكل أنا أبمشي وأعتبرني اكلت قال ماعليك أجيبلك تحت أكل حسيت نفسي مهان شحاد زبال مادري كيف أحساس غريب جنني


    المهم هاذي ثلث القصه وهاذي مجرد بدايه الا أذا ماطردتوني من المنتدي لأنه منتدى أطفال وبعد خاص للبنات
    أنا نفسي أحكي همي للبنات وللأولاد

    هاذي ثلث القصه أذا دخلت وشفت نفسي مطرود من منتداكم راح أمشي وأرحل وأذا شفت نفسي موجود راح أكمل القصه

    أشوفكم على خير أبوريحه الى اللقاء Suspect
    avatar
    عسولة
    عُضـوة جـديـدة
    عُضـوة جـديـدة

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رد: أنا جديد هنا ممكن أحد يحن علي شوي

    مُساهمة من طرف عسولة في الخميس يناير 27, 2011 10:37 am

    ههههههههههه حلوة تسلم Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 7:51 am