بالأول حاب أعرفكم على نفسي أنا أنسان ذاق المر والعذاب أنسان تبهدل بالدنيا ماذاق الأكل ولا الشرب
صدق أني أقطع القلب أنا دخلت هذا المنتدى منوعات اطفال ما أدري هل يسمحون لي بالدخول ولا لا
راح أحكي قصتي من البدايه ولا راح أنقص ولا راح ازود وأنصتو زين أنا سميت نفسي أبو ريحه لا أني خلاص نفسي أنفضخ نفسي أرحل بسلام
نفسي أودع الدنيا أودع الدنيا وأنا مرتاح البال يمكن يجي يوم وأفرح يمكن يجي يوم وأفرح ما أدري بس طول هذا اليوم
طول والله طول وماعندي صبر
راح أبدأ قصتي وأحكمو على القصه
في البدايه تم طردي من البيت لسبب بدون ذكر السبب تم طردي ذقت المر ذقت العذاب أول مانطردت رحت أفكر قلت وين أروح
جاني الهم وبجيبي مامعي ولا هلله ولا ريال قلت وين أروح فكرت وفكرت وفكرت جاء أبالي أني أسافر سافرت معي شخص
هذا الشخص حن علي الله يوفقه دنيا وأخره شاف حالتي قال مسكين البني أدم هذا خليني أحن عليه وركبت معه وسافرنا
250 كيلو جاء على بالي وحنا بالطريق أطلب منه أنه يجيب أكل بس أستحيت وقلت لا لا مستحيل أشحد مو كفايه ركبني أبلاش
بعدها وصلت للديره حطاني وقال متأكد أن لك أحد هنا شايف مافي أحد جاء وخذاك قلت أنت سويت اللي عليك خل الباقي علي
بعدها نزلت والدمعه على خدي قلت الله كريم الله يعين رحت أدور مكان أنام فيه مالقيت دورت كثير ومالقيت شفت مسجد متفتوح الباب حقه قلت خليني أدخل وأشوف دخلت وشفت كل شي طافي قلت مالي ألا النوم هنا نمت ورضيت بالواقع والمصير ...
جاءت الساعه الخامسه صباحا موعد أذان صلاة الفجر وأنا نايم نسيت أني بمسجد فكرت أني بالبيت وحلمت في أمي وهي تعطيني شنطت المدرسه وكنت مبسوط ومرتاح فجئه يضرب صوت الباب طق طق طق طق مين مين طلع المؤذن جاء علشان يذن صلاة الفجر
قال هيه أنت قلت نعم وأنا منحرج قال شايف المسجد فندق
قلت لا والله دورت ومالقيت مكان أنام فيه غير المكان هاذا ودموعي تنزل
قال يالله أطلع رح لأهلك قلت طيب مابغيت أجادل رغم أني تعبان
طلعت بره المكان والجو بارد
متت من الثلج وخلاص فكرت انيب راح اودع أنتظرت وأنتظرت خلصت الصلاه طلعو قمت أشوف هل المؤذن يخلي باب المسجد فاتح
لا سكر الباب وأنا برا يالله خيره بغيره
رحت للمزرعه قريبه من المسجد جلست وأنتظرت طلع الصباح نمت وأنا جالس
أسمع أصوات البواري حقت طلاب المدراس تذكرت لما كنت صغير
تذكرت أيام الطفوله السعيد وكان معي بجيبي صورتي وأنا عمري 5 سنوات أشوفها أبكي على طول
نزل ولد صغير بالعمر جاني وقال أنتى مين قلت ليه تسئل قال أنتى جديد هنا قلت هههه أنا جديد وساكن بالبيت اللي وراه
قال لاتكذب البيت هذا بيت عمي أنحرجت قلت اللي وراوه قال هذا بيت سباك قلت ياخي ما أبغى أسكن غصب ورحت وتركته
لحقني قلت نعم
قال معقوله تنام بالشارع
قلت من قالك
قال باين عليك ماتعرف وين بيتكم
قلت وش دخلك انام بالشارع أنام بالزباله
خلني في حالي
قال بكيفك
أخيرا راح لزقه
بعد ماراح أنتظرت بالشارع 7 ساعات تصدقون يامنتدى منوعات للأطفال
جلست 7 ساعات
بعد السبع ساعات جلست تحت شاحنه وشكلي هلكان وتعبان مافي أكل ولا شرب ولا شي
جاء نفس الولد شافني صار شكله مثل الصوره هاذي >>>>>>>د
قالي تتغدى معانا
قلت طيب سبيلي الوحيد الى النجاه
دخلت عندهم بيتهم ماشاء الله كان نفسي أعيش فيه كان نفسي أسرقه
قال وش مشتهي قلت أي شي
قال أطلب واتمنى
قلت لايكون مصبارح علاء الدين وأنا مادري
قال راح أحققلك اللي تبغى
فجئه أسمع صوت أخته تقول علاء علاء تعال
فيه مشكله بينهم ما أدري
يتهاوشون جاني قال أختي مشكله قلت وش هو وش سوا طلب من أخته تسوي أكل خاص لي وهي ماهي فاضيه توها جايه من المدرسه تعبانه
قلت خلاص مافي مشاكل أنا أبمشي وأعتبرني اكلت قال ماعليك أجيبلك تحت أكل حسيت نفسي مهان شحاد زبال مادري كيف أحساس غريب جنني
المهم هاذي ثلث القصه وهاذي مجرد بدايه الا أذا ماطردتوني من المنتدي لأنه منتدى أطفال وبعد خاص للبنات
أنا نفسي أحكي همي للبنات وللأولاد
هاذي ثلث القصه أذا دخلت وشفت نفسي مطرود من منتداكم راح أمشي وأرحل وأذا شفت نفسي موجود راح أكمل القصه
أشوفكم على خير أبوريحه الى اللقاء
صدق أني أقطع القلب أنا دخلت هذا المنتدى منوعات اطفال ما أدري هل يسمحون لي بالدخول ولا لا
راح أحكي قصتي من البدايه ولا راح أنقص ولا راح ازود وأنصتو زين أنا سميت نفسي أبو ريحه لا أني خلاص نفسي أنفضخ نفسي أرحل بسلام
نفسي أودع الدنيا أودع الدنيا وأنا مرتاح البال يمكن يجي يوم وأفرح يمكن يجي يوم وأفرح ما أدري بس طول هذا اليوم
طول والله طول وماعندي صبر
راح أبدأ قصتي وأحكمو على القصه
في البدايه تم طردي من البيت لسبب بدون ذكر السبب تم طردي ذقت المر ذقت العذاب أول مانطردت رحت أفكر قلت وين أروح
جاني الهم وبجيبي مامعي ولا هلله ولا ريال قلت وين أروح فكرت وفكرت وفكرت جاء أبالي أني أسافر سافرت معي شخص
هذا الشخص حن علي الله يوفقه دنيا وأخره شاف حالتي قال مسكين البني أدم هذا خليني أحن عليه وركبت معه وسافرنا
250 كيلو جاء على بالي وحنا بالطريق أطلب منه أنه يجيب أكل بس أستحيت وقلت لا لا مستحيل أشحد مو كفايه ركبني أبلاش
بعدها وصلت للديره حطاني وقال متأكد أن لك أحد هنا شايف مافي أحد جاء وخذاك قلت أنت سويت اللي عليك خل الباقي علي
بعدها نزلت والدمعه على خدي قلت الله كريم الله يعين رحت أدور مكان أنام فيه مالقيت دورت كثير ومالقيت شفت مسجد متفتوح الباب حقه قلت خليني أدخل وأشوف دخلت وشفت كل شي طافي قلت مالي ألا النوم هنا نمت ورضيت بالواقع والمصير ...
جاءت الساعه الخامسه صباحا موعد أذان صلاة الفجر وأنا نايم نسيت أني بمسجد فكرت أني بالبيت وحلمت في أمي وهي تعطيني شنطت المدرسه وكنت مبسوط ومرتاح فجئه يضرب صوت الباب طق طق طق طق مين مين طلع المؤذن جاء علشان يذن صلاة الفجر
قال هيه أنت قلت نعم وأنا منحرج قال شايف المسجد فندق
قلت لا والله دورت ومالقيت مكان أنام فيه غير المكان هاذا ودموعي تنزل
قال يالله أطلع رح لأهلك قلت طيب مابغيت أجادل رغم أني تعبان
طلعت بره المكان والجو بارد
متت من الثلج وخلاص فكرت انيب راح اودع أنتظرت وأنتظرت خلصت الصلاه طلعو قمت أشوف هل المؤذن يخلي باب المسجد فاتح
لا سكر الباب وأنا برا يالله خيره بغيره
رحت للمزرعه قريبه من المسجد جلست وأنتظرت طلع الصباح نمت وأنا جالس
أسمع أصوات البواري حقت طلاب المدراس تذكرت لما كنت صغير
تذكرت أيام الطفوله السعيد وكان معي بجيبي صورتي وأنا عمري 5 سنوات أشوفها أبكي على طول
نزل ولد صغير بالعمر جاني وقال أنتى مين قلت ليه تسئل قال أنتى جديد هنا قلت هههه أنا جديد وساكن بالبيت اللي وراه
قال لاتكذب البيت هذا بيت عمي أنحرجت قلت اللي وراوه قال هذا بيت سباك قلت ياخي ما أبغى أسكن غصب ورحت وتركته
لحقني قلت نعم
قال معقوله تنام بالشارع
قلت من قالك
قال باين عليك ماتعرف وين بيتكم
قلت وش دخلك انام بالشارع أنام بالزباله
خلني في حالي
قال بكيفك
أخيرا راح لزقه
بعد ماراح أنتظرت بالشارع 7 ساعات تصدقون يامنتدى منوعات للأطفال
جلست 7 ساعات
بعد السبع ساعات جلست تحت شاحنه وشكلي هلكان وتعبان مافي أكل ولا شرب ولا شي
جاء نفس الولد شافني صار شكله مثل الصوره هاذي >>>>>>>د
قالي تتغدى معانا
قلت طيب سبيلي الوحيد الى النجاه
دخلت عندهم بيتهم ماشاء الله كان نفسي أعيش فيه كان نفسي أسرقه
قال وش مشتهي قلت أي شي
قال أطلب واتمنى
قلت لايكون مصبارح علاء الدين وأنا مادري
قال راح أحققلك اللي تبغى
فجئه أسمع صوت أخته تقول علاء علاء تعال
فيه مشكله بينهم ما أدري
يتهاوشون جاني قال أختي مشكله قلت وش هو وش سوا طلب من أخته تسوي أكل خاص لي وهي ماهي فاضيه توها جايه من المدرسه تعبانه
قلت خلاص مافي مشاكل أنا أبمشي وأعتبرني اكلت قال ماعليك أجيبلك تحت أكل حسيت نفسي مهان شحاد زبال مادري كيف أحساس غريب جنني
المهم هاذي ثلث القصه وهاذي مجرد بدايه الا أذا ماطردتوني من المنتدي لأنه منتدى أطفال وبعد خاص للبنات
أنا نفسي أحكي همي للبنات وللأولاد
هاذي ثلث القصه أذا دخلت وشفت نفسي مطرود من منتداكم راح أمشي وأرحل وأذا شفت نفسي موجود راح أكمل القصه
أشوفكم على خير أبوريحه الى اللقاء